<
جديلة قرب النهر ..ديوان شعري لـ : حكمت داوود  «»   هنا دمشق.. جدائل دم ورصاص … نلعب الشطرنج ونشرب نخب الموت الآتي ..  «»   تعريف  «»   محمد الماغوط _ العصفور الأحدب  «»   الشراع والعاصفة .. رواية حنا مينا  «»   اللاءات الثلاثة  «»   جورج أورويل..مزرعةالحيوانات..رواية  «»   تشارلي تشابلن  «»   حكمت داوود  «»   ديوان جكر خوين  «»   قواعد العشق الأربعون  «»   رواية زوربا اليوناني  «»   دبلوم الطالبة الرائعة شيرين موسى عن الفن والحرب  «»   هدية من الفنان وسام جمول..مشكوراً  «»   شال الحزن  «»   حكمت داوود شاعر يشتهي رسم الفجر بريشة مكسورة  «»   لوحات لـ حكمت داوود  «»   حكمت داوود لقاسيون: (الأزياء قيمة جمالية وفنية وتاريخية)  «»   الشرق  «»   دمشق أيضاً وأيضاً  «»   ماء  «»   مهدي منصور: كلّ من ينظم شعراً ولم يَزُرْ دمشق تموت قصائده ميتةً جاهليّةً  «»   مواعيد دمشق.. ورد الشام  «»   فنٌ في شوارع دمشق  «»   «بقعة ضوء» باقية وتتمدّد  «»   حكمت داوود مصمم أزياء باب الحارة: المكتبة العربية فقيرة في مراجع الأزياء  «»   ثالوث  «»   الروائي نبيل الملحم يقدمني في ديواني الشعري  «»   بقلم : رنا النقشبندي  «»   مدينتي  «»  
ديسمبر
08
2,118 زيارة

يارا صالح – خاص بوسطة

www.bostah.com

أعرب مصمم ومشرف الملابس حكمت داوود عن سعادته لكونه ضمن فريق الجزء الثاني من مسلسل “يوميات مدير عام”،ـ مشيراً إلى أنه حاول في هذا العمل، على عكس الأعمال الـ (مودرن) البقية، أن يكون متواجداً أثناء ابتياع الشخصيات لأشيائها من السوق، وذلك للخصوصية الموجودة في كاركتر كل شخصية من شخصيات العمل.

تحدث داوود، في تصريحات خاصة لبوسطة، عن كاركترات الفنان أيمن زيدان في المسلسل، مشيراً إلى أنها بلغت «حتى الآن عشرة كاركترات»، مشيراً إلى أن الرقم مبدئي، إن لم يكن هناك أية مستجدات.

داوود أكد أنه بدأ باختيار الملابس المناسبة للشخصيات بعد لقاء مطول مع المخرج زهير قنوع، تحدثا فيه عن تفاصيل العمل، مشيراً إلى أن الاستعدادات استغرقت شهراً، وهو الأمر المريح جداً في هذا العمل، وأكد حكمت أنه يفضل دائماً فترات التحضير المريحة التي تمنح مسؤول الملابس حرية اكبر في الإبداع فيما يقوم به.

وأشار داوود إلى أن التعاون الجيد مع فريق الماكياج الإيراني، ساعده كثيراً في خلق كاركترات جديدة لمعظم الشخصيات في العمل، مشيراً إلى ان أحد أسباب نجاح العمل هو فهم فريق العمل لطبيعة ما يقدمونه، وتشربهم له قبل البدء به.

أخر عمل (مودرن) كان داوود مشرف الملابس فيه مسلسل “قاع المدينة”، بينما شارك داوود في تصميم ملابس جزأي مسلسل “ضيعة ضايعة”، ونال عن ثانيهما آخر ترشيح له لجوائز “أدونيا 2010″، لكنه لم يفز بالجائزة.

    يمكنك متابعة التعليقات على هذا المقال عن طريق الخلاصات RSS 2.0 اضف تعليقاً, او رابط رجعي من موقعك
    3 تعليقات
    1. يقول widadbagdadi:

      يوميات مدير عام مسلسل ناجح وقد احبه الجمهور في منطقتنا
      وسيكون اجمل واكثر نجاحا حتما بجهود المصمم المبدع حكمت داوود الذي كان اهم اسباب نجاح باب الحارة لارتداء شخصياتها ملابسا تنم عن ذوق رفيع واناقة واضحة حسب الفترات الزمنية ومكانة كل فرد في الحارة

      موفق دوما ان شاء الله

      وداد بغدادي

    2. يقول RUDY MOHAMMAD:

      الله يوفقك ابن عمتي شي بيرفع الراس احلا ابو الان

      مبدع بكل معنى الكلمة

    3. يقول فدوى كيلاني:

      حكمت
      أفرح لنجاحك وتألقك
      هل نراك في دبي …اتمنى …
      لم ارك منذ دهر
      فدوى كيلاني

    Leave a Reply

    XHTML: يمكن ان تستخدم الوسوم التالية <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>