<
هنا دمشق.. جدائل دم ورصاص … نلعب الشطرنج ونشرب نخب الموت الآتي ..  «»   تعريف  «»   محمد الماغوط _ العصفور الأحدب  «»   الشراع والعاصفة .. رواية حنا مينا  «»   اللاءات الثلاثة  «»   جورج أورويل..مزرعةالحيوانات..رواية  «»   تشارلي تشابلن  «»   حكمت داوود  «»   ديوان جكر خوين  «»   قواعد العشق الأربعون  «»   رواية زوربا اليوناني  «»   دبلوم الطالبة الرائعة شيرين موسى عن الفن والحرب  «»   هدية من الفنان وسام جمول..مشكوراً  «»   شال الحزن  «»   حكمت داوود شاعر يشتهي رسم الفجر بريشة مكسورة  «»   لوحات لـ حكمت داوود  «»   حكمت داوود لقاسيون: (الأزياء قيمة جمالية وفنية وتاريخية)  «»   الشرق  «»   دمشق أيضاً وأيضاً  «»   ماء  «»   مهدي منصور: كلّ من ينظم شعراً ولم يَزُرْ دمشق تموت قصائده ميتةً جاهليّةً  «»   مواعيد دمشق.. ورد الشام  «»   فنٌ في شوارع دمشق  «»   «بقعة ضوء» باقية وتتمدّد  «»   حكمت داوود مصمم أزياء باب الحارة: المكتبة العربية فقيرة في مراجع الأزياء  «»   ثالوث  «»   الروائي نبيل الملحم يقدمني في ديواني الشعري  «»   بقلم : رنا النقشبندي  «»   مدينتي  «»   كوباني ايضاً  «»  

ارشيف التصنيف »بطاقة مسلسل «

مارس
29
1,091 زيارة

أكتوبر
14
1,375 زيارة

مسلسل سوري من إخراج نذير عواد للكاتب الدكتور فتح الله عمر من إنتاج شركة لين.

وهو دراما سياسية تستعرض نشوء الحركة الصهيونية بأبعادها السياسية والاقتصادية والعقائدية. ويتناول حياة شخوص كانوا بمثابة اللَبِنة الأساسية في نشوء هذه الحركة وهم الشخوص الحقيقيون الذين ساهموا فعليا في ترجمة أهدافها من العام 1812 إلى عام 1948؛ عام احتلال فلسطين. »المزيد…»

سبتمبر
12
2,190 زيارة

تستكمل قناة MBC عرض المسلسل الجماهيري باب الحارة في جزئه الرابع خلال شهر رمضان الكريم، والذي يبدأ باستعراض المشهد الأخير للمعركة التي بدأت في الجزء الثالث بصوت الراوي

»المزيد…»

سبتمبر
04
1,871 زيارة
ضيعة ضايعة

في آخر نقطة على الحدود السورية التركية وفي منطقة غاية في الروعة والإدهاش تم انجاز العمل الكوميدي ضيعة ضايعة…وهذا العمل هو عبارة عن:

عمل كوميدي تقوم فكرته على وجود قرية في هذا الزمن لكنها ( نفذت ) من التكنولوجيا والحضارة. »المزيد…»

سبتمبر
04
4,004 زيارة

لـيـالـي الـصـالـحـيـة

ملخص

كان أهالي حي (الصالحية ) بدمشق يعيشون حياة بسيطة هادئة ملئها المحبة والتآخي . وكانت اللقاءات الدورية بين أعضوات الحارة بعد صلاة عشاء كل ليلة خميس ..
وذلك في ديوان ( مختار ) الحارة أبو حاتم . وبحضور الأعضاوات والمتنفذين والتجار . وذلك من أجل جمع المال من المقتدرين لتقديمه إلى الأرامل والأيتام والمحتاجين والفقراء
كان ( المعلم عمر ) 42عام من أهم أعضوات »المزيد…»