<
هنا دمشق.. جدائل دم ورصاص … نلعب الشطرنج ونشرب نخب الموت الآتي ..  «»   تعريف  «»   محمد الماغوط _ العصفور الأحدب  «»   الشراع والعاصفة .. رواية حنا مينا  «»   اللاءات الثلاثة  «»   جورج أورويل..مزرعةالحيوانات..رواية  «»   تشارلي تشابلن  «»   حكمت داوود  «»   ديوان جكر خوين  «»   قواعد العشق الأربعون  «»   رواية زوربا اليوناني  «»   دبلوم الطالبة الرائعة شيرين موسى عن الفن والحرب  «»   هدية من الفنان وسام جمول..مشكوراً  «»   شال الحزن  «»   حكمت داوود شاعر يشتهي رسم الفجر بريشة مكسورة  «»   لوحات لـ حكمت داوود  «»   حكمت داوود لقاسيون: (الأزياء قيمة جمالية وفنية وتاريخية)  «»   الشرق  «»   دمشق أيضاً وأيضاً  «»   ماء  «»   مهدي منصور: كلّ من ينظم شعراً ولم يَزُرْ دمشق تموت قصائده ميتةً جاهليّةً  «»   مواعيد دمشق.. ورد الشام  «»   فنٌ في شوارع دمشق  «»   «بقعة ضوء» باقية وتتمدّد  «»   حكمت داوود مصمم أزياء باب الحارة: المكتبة العربية فقيرة في مراجع الأزياء  «»   ثالوث  «»   الروائي نبيل الملحم يقدمني في ديواني الشعري  «»   بقلم : رنا النقشبندي  «»   مدينتي  «»   كوباني ايضاً  «»  

ارشيف التصنيف »استراحة فنية «

أكتوبر
13
1,848 زيارة

سبتمبر
13
1,118 زيارة

مارس
28
1,689 زيارة

غزة-دنيا الوطن
أكد الفنان السوري وفيق الزعيم، الذي يجسد دور “أبو حاتم”، في المسلسل الشهير “باب الحارة”، أنه تعرض لكثير من المواقف التي تظهر مدى تأثDSC_0060.JPGر الجمهور بالمسلسل، مشيرا إلى طلب مجموعة من الفلسطينيين الحصول على ملابس رجال الحارة؛ لارتدائها أمام جنود الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الزعيم إنه استقبل عددا من الفلسطينيين الذين قدموا خصيصا من أجل التواجد في موقع تصوير مسلسل “باب الحارة”؛ لالتقاط بعض الصور التذكارية، وبعدها فوجئ برغبتهم في الحصول على ملابس رجال الحارة ليرتدوها في احتفالات عيد الفطر، أمام قوات الاحتلال الإسرائيلي.

»المزيد…»

يناير
16
1,518 زيارة

منقول : من موقع بوسطة.كوم

خلال تحضيرها لشخصية بديعة في غرفة الملابس, صادف فريق بوسطة النجمة آمال سعد الدين التي استقبلتنا كعادتها بضحكة وحديث ظريف, ولكن دون (بزر). وعندما سألناها من أين استوحت هذه الفكرة التي أصبحت مرتبطة بشخصية بديعة قالت: “قبل العمل جلست مع الماكييرة ردينة ثابت لنختار شكلاً للشخصية, فحددنا هذا اللون للشعر وهذا الشكل أيضاً, ثم اخترنا أن تأكل (البزر), وأنا أساساً أحب أكله”. وأشارت آمال أنها عانت في بداية التصوير من كسر وخلع عظم في إبهام يدها اليمنى, لكنها أصرت على تناول البزر بيدها اليسرى, وأضافت مازحة: “أخبرتهم أنه حتى لو كسرت يدي الاثنتين, سأتناول (البزر) ولو اضطرت ديبة أن تطعمني”. وقصت علينا آمال موقفاً طريفاً حدثت في الجزء الأول بينها وبين مصمم الملابس في العمل حكمت داوود فقالت: “في بداية العمل عرفنا أن بيئة المسلسل قروية, ولهذا نزلت إلى سوق اللاذقية, كونني ابنة المنطقة, واشتريت فستاناً, بعد يومين نزلت مع حكمت إلى السوق فاشترى لي نفس الفستان بالصدفة, بعدها قررنا أن يلعب في الجزء القادم دور بديعة وأقوم أنا بتصميم الملابس”. بضحكة ودودة, وبصوت وأداء بديعة, ودعت الفنانة آمال فريق بوسطة متمنية له التوفيق

أكتوبر
30
2,458 زيارة

أبّع ركيد = أسرع بالركضDSC_6925.JPG
آبول = موافق من كلمة قابل
اتلسّع = اتناول الطعام
أدّوم = مطرقة
استحكيه = تكلم معه
ألاشين = جوارب
انئلع = أغرب عن وجهي
انعفطوا = انكمشوا = ألقي القبض عليهم
آي آي = نعم نعم »المزيد…»