<
هنا دمشق.. جدائل دم ورصاص … نلعب الشطرنج ونشرب نخب الموت الآتي ..  «»   تعريف  «»   محمد الماغوط _ العصفور الأحدب  «»   الشراع والعاصفة .. رواية حنا مينا  «»   اللاءات الثلاثة  «»   جورج أورويل..مزرعةالحيوانات..رواية  «»   تشارلي تشابلن  «»   حكمت داوود  «»   ديوان جكر خوين  «»   قواعد العشق الأربعون  «»   رواية زوربا اليوناني  «»   دبلوم الطالبة الرائعة شيرين موسى عن الفن والحرب  «»   هدية من الفنان وسام جمول..مشكوراً  «»   شال الحزن  «»   حكمت داوود شاعر يشتهي رسم الفجر بريشة مكسورة  «»   لوحات لـ حكمت داوود  «»   حكمت داوود لقاسيون: (الأزياء قيمة جمالية وفنية وتاريخية)  «»   الشرق  «»   دمشق أيضاً وأيضاً  «»   ماء  «»   مهدي منصور: كلّ من ينظم شعراً ولم يَزُرْ دمشق تموت قصائده ميتةً جاهليّةً  «»   مواعيد دمشق.. ورد الشام  «»   فنٌ في شوارع دمشق  «»   «بقعة ضوء» باقية وتتمدّد  «»   حكمت داوود مصمم أزياء باب الحارة: المكتبة العربية فقيرة في مراجع الأزياء  «»   ثالوث  «»   الروائي نبيل الملحم يقدمني في ديواني الشعري  «»   بقلم : رنا النقشبندي  «»   مدينتي  «»   كوباني ايضاً  «»  

ارشيف التصنيف »منوعات أزياء «

ديسمبر
13
2,283 زيارة

 

اهتم الرجل بألبسة الرأس منذ القدم لأنها تتوج رأسه وتُظهره بمظهر لائق أمام الناس، ونادراً ما كان يظهر حاسر الرأس لأن ذلك كان أمراً معيباً ومخالفاً للمألوف.
وقد طال ألبسة الرأس مثل غيرها من الأزياء الكثير من التطور والتبدل سواء عند النساء أو الرجال، وإن كان تطور لباس رأس الرجال أسرع وأكثر تنوعاً وتبايناً وإتقاناً.Atasi2.JPG
ومن ألبسة الرأس الرجالية التي اشتُهرت في الماضي “القاووق” و”القلبقطو”العُرف” و”الطبزة” و”التاج” و”اللبادة”، وهي ألبسة انقرضت منذ عشرات السنين وانقرضت صناعتها ولم يبق منها شيء يُذكر بعد أن كان لكل واحد منها دلالة علي مكانة صاحبها ووظيفته الاجتماعية. »المزيد…»

أكتوبر
17
272,328 زيارة

الماركات الإنجليزية

ماركةPaul Smith

http://www.paulsmith.co.uk/

ماركة Tracey Boyd

http://www.traceyboyd.com/

ماركة Stella McCartney

http://www.stellamccartney.com/

ماركة Alexander McQueen

http://www.alexandermcqueen.com/

»المزيد…»

سبتمبر
25
1,377 زيارة

أولا: بقع الحبر والألوان

1. تزال بقع أقلام التلوين الحبرية “الفلوماستر” برشها بمثبت الشعر، ثم غسلها بماء دافئ.

2. لإزالة بقع القلم الجاف، استعملوا الكحول المستعمل في تطهير الجروح أو ماء كولونيا الليمون، يتم فرك المنطقة بقليل منه ثم تشطف بالماء.

ثانيا : بقع الشاي والقهوة

1. البقع الحديثة في القطن والكتان الأبيض يصب عليها الماء الساخن، وتغسل           »المزيد…»

تصنيفات: منوعات أزياء  أوسمة:  ادرج تعليق
سبتمبر
20
1,813 زيارة

بيروت: سولا كيروز القاهرة: «الشرق الأوسط»fashion1.493 299.jpg
تغوص الموضة في ذاكرة الشعوب تنبش في تراثها وتغرف من نبعها بهدف ان تعيد صياغتها لتثري الحاضر وتعرف الأجيال الصاعدة بأسلوب الأجداد ونمط حياتهم. وليس أدل على هذا من «الشروال» التقليدي القديم، الذي لولا الحياء، لقلنا إن الفضل في وصوله إلى منصات عروض الأزياء العالمية يعود إلى مسلسل «باب الحارة» السوري. »المزيد…»

سبتمبر
06
4,935 زيارة

البدلات الرجالية الرسمية هي الأهمّ في خزانتك. ينبغي أن تمتلك بدلة واحدة على الأقل بسبب المناسبات الكثيرة الّتي تضطركَ إلى ارتداء البدلة كحضور زفاف أو إجراء مقابلة عمل. في مناسبات كهذه لا يمكنكَ التملّص من ارتداء البدلة الرسمية.

تمنحكَ البدلة ثقة بالنفس فضلاً عن المظهر الرجولي الجذاب في المناسبات الرسمية. لذا من الضروري أن تجيد اختيار البدلة الرسمية التي تناسبكَ. أمامكَ خياران: إما اللجوء      »المزيد…»

سبتمبر
05
4,210 زيارة

على بعد خطوات من سوق الحميدية المزدحم في دمشق القديمة، قام رجل مبيعات يدعى محمود بإعطائي الدرس الأول في صناعة سورية غير تقليدية، وهي صناعة الملابس الداخلية النسائية الموسيقية. »المزيد…»